محافظ المهرة: توصلنا مع القيادة السياسية لترتيب أوضاع ضباط الجيش والأمن

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان وذلك على وقع الظروف التي تعيشها البلاد.

ودعا المحافظ ياسر خلال اجتماعه اليوم الإثنين بمجموعة من ضباط القوات المسلحة والأمن، كافة الضباط بأن يكون لهم الدور الريادي والأساسي في حفظ أمن المحافظة، مشيرًا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع توحيد الصف والكلمة والابتعاد عن المناكفات السياسية والحزبية.

وشدد محافظ المهرة على أن يكون التجنيد في إطار المؤسسات الأمنية والعسكرية، لافتا إلى أنه تم التواصل مع الأشقاء في التحالف العربي الذين أكدوا وقوفهم ودعمهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة للحكومة الشرعية.

وأوضح قائلا: "تم التواصل مع القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة ووزير الداخلية لترتيب أوضاع الضباط، وترتيب بعض المسؤوليات بالتعاون مع مجموعة من القادة الأمنيين والعسكريين" وفق إفادة المركز الإعلامي لمحافظة المهرة.

كما شدد المحافظ ياسر على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها، مشيرًا في حديثه إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الكثير من الخدمات الأساسية للمواطن مثل الكهرباء والمياه والطرقات، وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الهامة.

واستمع محافظ المهرة إلى هموم ومشكلات الضباط والمتمثلة في صرف الرواتب والحوافز والتسويات والترقيات والتظلمات، موجهًا في نفس الوقت بتشكيل لجنة من الضباط لرفع احتياجاتهم ومتطلباتهم للسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى