انتقالي كرش يكشف عن محاولة رفع أعلام وشعارات إرهابية متطرفة

> كرش «الأيام» خاص:

> كشفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش، أمس الثلاثاء، في اجتماع لها عن محاولة من سمتهم بعض العناصر التخريبية على رفع أعلام وشعارات إرهابية متطرفة لا تمت إلى أبناء المديرية بصلة.

وأكدت الهيئة على قرارات وتوصيات الهيئة المتعلقة بمنح المديرية حصتها المتفق عليها من التشكيلات الأمنية في المحافظة وعموم مديرياتها، وبحسب توجيهات رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، ليتسنى للجهات الأمنية بالمديرية القيام بواجباتها على أكمل وجه، نظرًا للوضع الأمني المعقد والتحركات المشبوهة التي بات تظهر مؤخرًا.

وأعلنت هيئة انتقالي كرش اتخاذها عدة قرارات سابقة بشأن التعزيز الأمني ورفعت العديد من التوصيات التي حثت من خلالها قيادتي انتقالي المحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي بإيلاء المديرية جل الاهتمام أمنيًا لخصوصية موقعها الجغرافي ومنافذها المتعددة المحادَّة للعربية اليمنية.

وكانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش عقدت اجتماعها الدوري لشهر مارس برئاسة هارون الصمة، واستعرضت مجمل التقارير والوثائق والمستندات لمهام وأنشطة الهيئة ابتداءً من يناير وحتى مارس من العام الجاري، والتي سيتم عرضها على أعضاء القيادة المحلية بالمديرية خلال الاجتماع المقر عقده الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى