القلعة والشعيبي في محطة وفاء إنسانية تجاه مربي الأجيال الشمسانية الاستاذ حسن علي

> عدن «الأيام» خاص :

> * الكثير من أبناء الجيل الحالي لا يعرفونه ، ولكنهم سمعوا عنه الكثير والكثير ، وعندما يُراد توصيفه ، يُقال أنه كان مثل مربي الأجيال الحالي الكابتن (علي محسن بادي) في سنوات ماضية، أفرزت عمالقة الكرة الشمسانية .. ومؤخراً تم تداول إسم هذا (الأستاذ القدير حسن علي محمد) مربي الأجيال الشمسانية الذي يعيش حالياً بين فكي المرض ، والظروف القاسية والصعبة ، وقد غاب عنه الكثير من الذين كان يُفترض فيهم (مد يد العون والمساعدة له) ، خصوصاً ممن لديهم القدرة على إيجاد صيغة للوصول إلى السبيل الذي يمنح هذا الرجل المريض بصيص أمل بأن الدنيا بخير ، وفيها الكثير من الخيرين ورجال العطاء والأخلاق الذين يتمسكون بالإنسانية.

* ولكن المشهد الذي حمل كل أنواع الوجع ، بما رافقه من أخبار حزينة ، عن حالة هذا الشمساني القدير شهد مؤخراً لفتة إنسانية من قبل الإدارة الشمسانية برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) واللواء الشمساني الأصيل (مطهر علي ناجي الشعيبي) نائب رئيس نادي شمسان الأسبق ، ومدير أمن عاصمتنا عدن ، جاءت من عمق السلوك الطيب ، حيث تجبر الخواطر ، بمساعدة مالية قدمت خلال الزيارة الإنسانية التي قام بها رئيس نادي شمسان الكابتن عدنان القلعة برفقة الأمين العام للنادي محمد فتحي ، ومدير عام النادي عارف عبد الوهاب ومربي الأجيال الحالي الكابتن علي محسن بادي ، والكابتن حسين نور لمنزل (الأستاذ حسن علي محمد) لتكون له عوناً في محنته المرضية وظرفه الصعب.

* في الختام نقول : شكراً لهذه الإدارة الشمسانية الرائعة برئاسة الكابتن عدنان القلعة واللواء الشمساني مطهر الشعيبي .. ونؤكد لهم أن صنائعهم الجميلة هذه، ومواقفهم النبيلة تجاه من خدم النادي الشمساني العريق سيكون لها المردود المطلوب .. وجزاكم الله خيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى