​صحة عدن توصي بضرورة تشكيل مجلس طبي

> عدن «الأيام» خاص:

> مناقشة تبعات ما تتعرض له المنشآت الطبية الخاصة

عقد اتحاد المنشآت الطبية الخاصة في مدينة عدن، لقاء صحيا ضم الجمعية العمومية بحضور محمد نصر شاذلي  وكيل أول محافظة عدن و علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة بالمحافظة.

وناقش اللقاء الذي عقد في مستشفى عدن الألماني أمس المشاكل التي تعاني منها المنشآت الطبية الخاصة والتي تمارسها بعض الجهات المتنفذة مستعينة بالتشكيلات العسكرية بعيدا عن القانون، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وركز اللقاء على ما تعرضت له مستشفيات الريادة و العربي الروسي و الكوبي من تصرفات وصفها اللقاء بـ "الاستفزازية"، دون المكشف عنها، إلى جانب الابتزاز الذي تتعرض له المنشآت الطبية الخاصة والتحريض الذي يقوم به البعض ضد الأطباء بشكل عام في الصحافة المقروءة والمسموعة.

وشدد مسؤول صحة المحافظة على ضرورة تكاتف الجميع من أجل تقديم خدمة نوعية للمواطن وضرورة الالتزام بالنظام والقانون وضرورة تشكيل مجلس طبي لعدن.

وثمن وكيل المحافظة الأول دور المنشآت الطبية الخاصة الذي تقوم به في تقديم الخدمات الصحية وخاصة أثناء الكوارث مثل جائحة كورونا والحرب.

وأكد على ضرورة تسهيل العقبات التي تواجهها هذه المؤسسات وتذليل الصعوبات والوقوف ضد أي عمل خارج نطاق القانون.

وطالب بضرورة تحسين الخدمات الصحية في عدن من أجل المواطن، مشيرًا إلى ضرورة عقد لقاء في رمضان لمناقشة القضايا التي تم طرحها في الاجتماع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى