​الأحمدي : منتخب المغرب سيتأهل إلى المونديال لهذه الأسباب

> الرباط«الأيام» وكالات :

>
* أبدى كريم الأحمدي، متوسط ميدان المنتخب المغربي السابق، الذي اعتزل اللعب للأسود بعد نهائيات أمم أفريقيا في مصر، تفاؤله بقدرة الفريق على حصد تأشيرة التأهل لمونديال قطر أمام الكونغو الديمقراطية.

* وأضاف في تصريحات إذاعية :"إن عناصر منتخب المغرب تمتلك الخبرة والجودة ، وتلعب في دوريات أوروبية كبيرة ، عكس الفريق المنافس له ، دون التقليل من خطورته.

* وقال : "نعم أنا متفائل وتفاؤلي له أكثر من سبب، لأن منتخب المغرب يملك عناصر جودة وخبرة كبيرة ، وكسبوا تجارب قوية في آخر السنوات ، وقد أظهروا أنهم يتطورون ويتحسنون، ولا مجال للشك أننا سنكسب بمشيئة الله تعالى بطاقة التأهل أمام الكونغو، التي لن تكون منافسا سهلا في مطلق الأحوال".

* وزاد قائلاً : "أعتقد أن دعم الجمهور المغربي في مباراة الدار البيضاء سيكون بدوره حاسما ، فقد كان الجمهور المغربي مثلما جربت شخصيا وأنا لاعب للأسود، أحد الأرقام الصعبة في دعمنا وتحفيزنا ولا شك أنه سيكرر ذلك هذه المرة أيضا .. أعتقد بل وأؤكد أن الدوري المغربي تطور كثيرا ، في تجربتي بالدوري السعودي أشهد على هذا، فقد واجهت وأنا أمثل اتحاد جدة الرجاء وآسفي ، وكانا أكثر قوة ، اللاعبون المغاربة هم الأفضل بالدوري السعودي، والمسابقة تطورت بشكل لافت، ولا أشك حاليا أن هناك عناصر تستحق تمثيل منتخب المغرب من هذا الدوري".

* ويستعد منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم قطر 2022 ، حيث ستقام مباراة الذهاب بعد غد الجمعة في كينشاسا ، على أن تقام مواجهة الإياب في المغرب، يوم 29 من الشهر الجاري. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى