فتح مظاريف المستشفى التعليمي الجامعي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد د.الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء لقاء لمناقشة ملاحظات و استفسارات( 15) ممثلًا لعدد من شركات المقاولات المحلية والعربية المتنافسة على مناقصة مشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن والممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الإجتماعي.

وفي اللقاء أشاد لصور بالجهود المبذولة والتجاوب البنّاء في سبيل إنجاح هذا المشروع الاستراتيجي مشددًا على ضرورة إنجازه في أسرع وقت ممكن طبقًا للمواصفات المطلوبة والتجهيزات الحديثة المتطورة.

وأكد أن هذا المشروع هو الحدث العلمي والطبي الأكبر في تأريخ محافظة عدن و جامعتها.


وأكد د.أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الإستشارات الهندسية و المدير التنفيذي للمشروع أن هذا الصرح الطبي والتعليمي سيكون مصدرًا رائدًا لتنمية المعرفة الطبية المستمرة وتقديم برامج طبية تعليمية عالية الجودة.

وأشار إلى أن الهدف من المشروع بدرجة رئيسة هو تزويد طلاب كلية الطب بالمهارات المعرفية لرفع مستوى الكفاءة لديهم وكذلك الإرتقاء بالمستوى الصحي في المنطقة بشكل عام.

وأكد محمد صالح الزوقري عضو الوحدة التنفيذية للمشروع أن هذا الإجتماع التمهيدي هو الذي يسبق الاجتماع الخاص بفتح المظاريف و الذي سيكون في السادس عشر من مايو لهذا العام.


وأوضح أن المشروع سوف يستوعب ( 400) سريرًا على مساحة تقدر بـ( 134750 ) مترًا مربعًا بطول( 550 ) وعرضًا( 245) مترًا، في الموقع المحدد له في الحرم الجامعي بمدينة الشعب.

وفي ختام الاجتماع تم الرد على كافة استفسارات ممثلي الشركات المتقدمة للمشروع الذين بدورهم أجمعوا بالموافقة على مقترح فتح مظاريف مشروع المستشفى التعليمي الجامعي يوم (١٦مايو٢٠٢٢م).


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى