خلال لقاءه رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة.. نائب وزير النقل يبحث تمكين المرأة في مناصب إدارة الوزارة

> عدن«الأيام» خاص:

> أشاد نائب وزير النقل ناصر أحمد عباد شريف بمساعي اللجنة الوطنية للمرأة بشأن تفعيل إدارات تنمية المرأة، في إطار مختلف وزارات ومرافق الدولة ومساعيها لإدماج قضاياها في سياسات الدولة العامة بهدف تحسين حالها سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا وفق القرارات الحكومية الصادرة بهذا الصدد والاتفاقيات الموقعة عليها اليمن.

وأكد نائب الوزير مدى حرص واهتمام قيادة الوزارة ممثلة بوزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، بشأن تنفيذ السياسات والاستراتيجيات والخطط والتوصيات الصادرة عن أي مؤتمرات رسمية أو محلية وعربية وإقليمية ودولية متعلقة بشؤون المرأة.

جاء ذلك، خلال وقائع لقاء نائب الوزير ناصر شريف، اليوم الأربعاء، في ديوان عام وزارة النقل، د. شفيقة سعيد عبده صالح، رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالجمهورية، التي قدمت لنائب وزير النقل، شرحًا مفصلًا حول طبيعة مهام واختصاصات اللجنة الوطنية للمرأة ودورها بالتنسيق والعمل المشترك مع المنظمات الدولية والمحلية ومختلف الوزارات ومرافق العمل والإنتاج.

من جهة أخرى، أشادت د. شفيقة بدور واهتمام وحرص وزارة النقل تجاه المرأة وتفعيل دورها ومساعدتها على ممارسة كافة الأنشطة المناطة بها، مؤكدة أن هدف اللجنة من عقد مثل هذه اللقاءات إنما يأتي في خضم اهتمام وحرص اللجنة على إجراء ما يلزم من تنسيق مع الوزارات لتفعيل دور ومهام ممثلاتها في الجهاز الإداري للدولة عن طريق الإدارات العامة للمرأة في كافة الوزارات والأجهزة التابعة للدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى