استعدادا لتصفيات دول غرب آسيا للتنس ناشئو اليمن يعسكرون في أكاديمية H G في مصر

> القاهرة «الأيام» خاص:

>  * يتواجد حاليا في جمهورية مصر العربية منتخب الناشئين تحت 12 سنة للتنس ، حيث دخل منتخبنا معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في أكاديمية H G إستعداداً للتصفيات الإقليمية لدول غرب آسيا تحت 12 سنة ، والتي ستقام في لبنان خلال الفترة من (26 مارس إلى الفاتح من أبريل القادم ٢٠٢٢م) ، وينظمها الإتحاد الدولي للتنس ، بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للتنس.

* وتأتي مشاركة اليمن برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، والذي حرص على المشاركة بإسم اليمن وتمثيلها ورفع إسمها عالياً .. وسيمثل منتخبنا اللاعبان (محمد عادل وحمود العريقي ، والمدرب أحمد سيف) ، ويشرف على هذا المعسكر التدريبي (الكابتن المصري حاتم جبر صاحب أكاديمية H.G ) والذي يبذل جهوداً كبيرة في الإعداد وتهيئة اللاعبين من خلال التدريبات المكثفة وإجراء عدد من المباريات الودية مع أشقائهم اللاعبين المصريين .. إلى جانب مدرب المنتخب أحمد سيف.

* وبعد المعسكر سيتجه منتخبنا إلى لبنان يوم السبت الموافق 26 مارس للمشاركة في البطولة، حيث ستقام البطولة بتقسيم دول غرب آسيا إلى مجموعات بنظام الفرقي حيث يتأهل الاول والثاني في التصفيات وهما من سيمثلون دول غرب آسيا في البطولة النهائية لقارة آسيا.

* وقد عبر اللاعبان عن شكرهما وتقديرهما للمدربين : الكابتن أحمد سيف والكابتن حاتم جبر على جهودهما ، في الإشراف على المعسكر ، وتذليل كافة الصعاب أمامهم .. كما تقدما بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العام للتنس (الأستاذ القدير محمد رزق الصرمي) على تواصله الدائم معهما وحثهما على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مشرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى