طيور الممدارة والشهيد رعد يفتتحان بطولة دوري شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * دشنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري شهداء خورمكسر الرمضانية ظهر أمس الأول الخميس مراسم عملية قرعة البطولة في حفل رائع أقيم في قاعة سنيوريتا للأعراس والمناسبات بخورمكسر ، وهي البطولة الرمضانية التي ينظمها أبناء حي السعادة ، تحت إشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي ، وتقام منافساتها على ملعب الشهيد دحان الترابي بمشاركة 28 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن .. بالإضافة إلى فريقين من أبين، والجميع سيلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي ستستمر مبارياتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

* وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة ألقاها الكابتن صلاح سالم مدير اللجنة المنظمة رحب فيها بجميع الإخوة الحاضرين من مندوبي الفرق المشاركة مؤكداً على الأهتمام بالأنشطة الرياضية ، ودعم عملية استمرار البطولة الرمضانية ، بكل الجهود، مؤكداً ثقته الكبيرة في نجاح هذه البطولة التي تأتي بجهود أبنائها كتقليد سنوي كما يأتي بفضل تعاون الجميع ليظهر الجميع بصورة مشرفة وفاءً وإخلاصاً لأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء في سبيل الوطن.

* وفي نهاية الحفل قام الإخوة الضيوف بإجراء عملية مراسم القرعة بحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة ، وقد جاءت القرعة بمواجهات ساخنة وقوية ، ومن العيار الثقيل .. وسيفتتح شريط البطولة فريقا (طيور الممدارة والشهيد رعد) وهي المباراة التي من المقرر تحديد موعدها لاحقاً .. وبعد ذلك قام الإخوة الضيوف بتقطيع التورتة على شرف تدشين البطولة الرمضانية في أجواء رياضية بهيجة احتضنتها قاعة سنيوريتا للأفراح والمناسبات بخورمكسر.

* وقد جاءت القرعة على النحو التالي : طيور الممدارة × الشهيد رعد (افتتاحية البطولة) .. القادسية × الفتح .. الصمود × ميناء الزيت .. أبطال الملاعب × كاظمة .. أكاديمية العطيري × كريد .. شباب المعلا × الاتحاد ( أبين) .. الزمالك (أبين) × شباب الأحمدي .. السبيل × الأحمدي .. كود النمر × اتحاد عبد العزير .. شباب الحسوة × أرض المدد ، هلال الممدارة × نصر الشيطان .. اليرموك × نجوم عبد العزيز .. البنجسار × الزعيزع .. وحي الرشيد × الدوح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى