في ختام سباق ذهب الدولي بمحافظة جنوب سيناء في مصر

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> عبده حطمة يحرز البرونزية وناصر أحمد ذهبية 5 كم الشعبي

* أحرز لاعب نادي المنصورة (عبده علي أحمد عبد الله (حطمة) المركز الثالث ، والميدالية البرونزية ، في ختام (سباق ذهب الدولي للمسافات الطويلة) والذي أقيم عصر أمس الجمعة في مدينة ذهب، الكائنة في محافظة جنوب سيناء، والتي تبعد 90 كم عن شرم الشيخ ، وتنظمها (كايرو رانرز المصري) ويشارك فيها عدد من المتسابقين.

* وقد احتل العداء (عبده علي حطمة) من نادي المنصورة المركز الثالث في السباق خلف البطل المصري (همام محمود) صاحب المركز الأول، والميدالية الذهبية ، والمصري الآخر (محمد سعد) الذي حل ثانياً لينال الميدالية الفضية ، فيما حل لاعب نادي المنصورة (سامر عمر جابر) المركز الخامس.

* وفي إنجاز آخر .. حقق لاعب نادي المنصورة الصاعد (ناصر أحمد سعيد) المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 5 كيلومترات في (فئة الشعبي) ، والمركز السابع ،في مسافة 10 كيلومترات.

* هذا وتجدر الاشارة هنا إلى أن (بعثة ألعاب القوى لنادي المنصورة) كانت غادرت عدن للمشاركة في هذه البطولة بوفد مكون من : علي صالح أحمد (رئيساً للبعثة) ، وشهاب علي مهيوب حزام (مدرباً للفريق) ، وبمعية ثلاثة لاعبين هم : عبده علي أحمد عبد الله ، ناصر حسن أحمد سعيد ، وسامر عمر جابر أحمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى