مطالبة إدارة نادي الشرارة بتوضيح أسباب انسحاب فريقها من تصفيات الدرجة الثانية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * قال مصدر مسؤول في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج لـ "الأيام" أمس الأحد ، أن المكتب طالب إدارة نادي الشرارة الرياضي ، بتقديم تقرير يوضح ملابسات وأسباب انسحاب فريق كرة القدم الأول للنادي من التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية التي أقيمت في مديرية لودر محافظة أبين خلال الايام الماضية .. وأوضح المصدر أن المكتب حتى اللحظة لم يستلم من إدارة النادي أي تقرير يوضح أسباب انسحاب الفريق من التصفيات رغم مطالبات المكتب بتقرير يوضح الإنسحاب.

* هذا وكان فريق نادي الشرارة الرياضي قد انسحب لاعبوه من المشاركة في التصفيات بشكل مفاجىء رغم وصولهم إلى مدينة لودر للمشاركة في التجمع .. وقالت شخصيات رياضية لحجية أن انسحاب الفريق ، جاء بناء على اتصالات من جهات سياسية جنوبية ، دفعت اللاعبين وحرضتهم على الانسحاب ، بالتنسيق مع بعض اللاعبين الكبار في النادي مقابل حصولهم على مستحقات مالية نظير هذا الانسحاب ومكافآت مجزية.

* وقد سادت حالة من الغضب لدى العديد من مشجعي نادي الشرارة ، والكثير من نجوم الزمن الجميل ، بسبب مثل هذه التصرفات الغير مسؤولة ، والانسحاب من التجمع الكروي مطالبين مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة باتخاذ العقوبات الرادعة تجاه من يثبت تورطه في عملية انسحاب الفريق وإقالة إدارة النادي المسؤولة عن هذا الفريق.

* وقال بعض الرياضيين أن من تآمر على الفريق في تجمع سيئون وهبوطه خلال السنوات الماضية إلى الدرجة الثالثة ، هم أنفسهم من تآمر على الفريق حاليا ، وشجع على انسحابهم من بطولة التجمع في لودر.

* هذا وكانت إدارة نادي الشرارة قد أصدرت بلاغاً صحفياً أشارت فيه إلى وجود اتصالات مكثفة مع اللاعبين لا تبشر بخير بعد وصولهم إلى لودر .. لافتاً إلى أن إداري الفريق أبلغ رئيس البعثة بأن اللاعبين يريدون العودة إلى لحج مرجعين ذلك إلى عدم وجود أمل في التأهل (حسب البلاغ) .. وأشار بلاغ إدارة النادي ، تعليقا على ما قاله اللاعبون : كيف ليس لنا أمل ونحن لم نلعب بعد ، وأكدنا لهم بأن المخصص وصل وزيادة أيضاً دعم الشركة الوطنية للأسمنت ، وسيتم صرف ما تبقى للاعبين من حوافز ، وكذا زيادة المصروف اليومي ولكنهم أصروا على العودة دون ذكر سبب المغادرة لرئاسة البعثة .. كما أوضح البلاغ أن اللاعبين خرجوا من الفندق بالقوة مشياً على الاقدام حتى أطراف لودر ، ولا زلنا كإدارة مصرين على إقناعهم بالعودة وحاولنا أن نثنيهم مرة وأخرى ، ولكنهم لم يقتنعوا ، فقلنا لهم طيب ارجعوا إلى الفندق الآن وحتى الصباح سنعود بكم إلى لحج فلم يوافقوا .. وعدنا إلى الفندق إدارة وجهازاً فنياً وتناقشنا لمدة نصف ساعة وخرجنا بالتالي : أن عدم وجود الفريق وبقائه يعني عدم المشاركة ، وكذا مسئوليتنا تجاه الشباب لكي لا يحصل لهم أي مكروه ، خاصة أن بقاءهم في الشارع غير صحي لأن الجو كان بارداً .. إذ أن علينا التحرك بمعية الفريق حفاظاً عليهم .. وعند العودة إلى لحج وفي مثلث مفترق أبين خط لحج - عدن طلبوا إيقاف الحافلة ونزلوا .. علماً بأنه بعد نشر خبر العودة على مواقع التواصل الاجتماعي اتخذت إجراءات بسحب المبالغ التي قدمت من قبل  الاتحاد العام لكرة القدم والشركة الوطنية للإسمنت التي كانت الداعم الرئيسي للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى