لماذا لا يُكرم أبطال نادي الحسيني الذين حققوا التأهل إلى الثانية؟

> الحوطة «الأيام» خالد ماطر :

> * يعتبر نادي الحسيني هو النادي الوحيد في المحافظة لحج الذي مثلها في تصفيات دوري الدرجة الثانية محققاً إنجاز الصعود إلى الدرجة الثانية بعد خوضه منافسات بطولية في تجمع تعز لأندية المحافظات ، وهو أحد التجمعات الستة ، التي نظم تصفياتها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم .. نعم لقد حقق أبناء نادي الحسيني الأبطال إنجازا غير مسبوق وهو التأهل الى مصاف اندية الدرجة الثانية ، وبذلك يعتبر النادي الوحيد الذي سيمثل المحافظة في دوريات أندية الدرجة الثانية في المواسم المقبلة.

* نادي الحسيني أحد أندية مديرية تبن الاربعة المعترف بها إلى جانب انطلاق الوهط وهلال المجحفة ونصر الحمراء .. وهذا الانجاز يستحق تكريماً لائقاً بهؤلاء الابطال الذين رفعوا إسم المحافظة والمديرية عالياً حيث أصبح ممثلاً لمحافظة لحج وتبن في أندية الدرجة الثانية.

* إننا نناشد السلطة المحلية والرياضية في المديرية والمحافظة تكريم أبطال نادي الحسيني التكريم اللائق بحجم الانجاز الكبير الذي حققوه علماً أن نادي عرفان تم تكريمه من قبل مدير مديرية لودر ، وحسب علمنا بأنه سيتم تكريم نادي عرفان من قبل السلطة المحلية والجهات الرياضية بمحافظة أبين قبل شهر رمضان ، رغم أنه لعب مباراة واحدة فقط .. نتمنى أن تصل مناشدتنا الى كل الجهات المعنية بالتكريم : محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي ، ومكتب الشباب والرياضة محافظة لحج خالد اليماني ومدير مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر .. ونتمنى تكريم أبطال نادي الحسيني قبل رمضان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى