غدا.. إفتتاح الخيمتين الرمضانية بعدن

> عدن "الأيام" إعلام الوزارة

> أكد مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي،اليوم الأحد، أنه يجري حاليا وضع اللمسات والترتيبات الأخيرة لإفتتاح الخيمتين الرمضانية يوم غدا الإثنين في الشيخ عثمان والمعلا، برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس والتعاون والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة وأشراف المؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن.

وأشار عبادي، إلى أن المخيمين سيعرض بهم العديد من المنتجات والسلع الغذائية الاساسية إضافة إلى منتجات الزبادي والعصائر والبسكويت وأنواع مختلفة من المنظفات والمنتجات الاستهلاكية.

وأشار بأن منتجات السلع الغذائية الاساسية والاستهلاكية المعروضة مخفضة من 15% إلى 20% ومتوفرة بكميات كافية وسيستمر العرض من يوم الافتتاح حتى 15 رمضان.

كما أوضح عبادي، إلى أن الخيمة الأولى ستقام في مديرية المعلا بجانب شركة النفط في هنجر المؤسسة الاقتصادية اليمنية والخيمة الثانية في الصالة الرياضية بملعب 22 مايو ، مثمنا تجاوب التجار ومشاركتهم في المخيمين واستشعارهم للروح الإنسانية والمجتمعية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، خصوصاً واننا مقبلون على أعتاب شهر رمضان الفضيل .

كما تقدم عبادي،  بالشكر الجزيل لكلا من قيادة السلطة المحلية في المديريات ممثلة عبدالرحيم جاوي ود. وسام معاوية لمساهمتهم الكبيرة في تسهيل إقامة الخيمتين وقائد حماية المنشآة القائد أحمد عفيفي لتأمينه ملعب 22 مايو ولقيادة مكتب الشباب والرياضة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى