الجعدي يطّلع على استعدادات إقامة بطولة المريسي الرمضانية الـ 26

> عدن «الأيام» خاص:

> * التقى الأخ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في مقر الأمانة بالعاصمة عدن ، صباح أمس الإثنين، بلجنة بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة والعشرين .. حيث اطلع خلال اللقاء الذي حضره الكريحي كنعان ، نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة ، وعرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن والكابتن جميل سيف رئيس اللجنة المنظمة وجميع أعضاء اللجنة ، على آخر التحضيرات والاستعدادات الخاصة بإقامة البطولة خلال شهر رمضان على ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة عدن.

* وقد استعرض الكابتن جميل سيف رئيس اللجنة خلال اللقاء حيثيات البطولة ، وفقاً لما تقره لوائح المسابقات والترتيبات الجارية لإقامة وإعلان قرعة البطولة التي ستقام صباح اليوم الثلاثاء في قاعة قصر سبأ للمؤتمرات والمناسبات بمديرية خورمكسر ، والتي سيشارك فيها ولأول مرة 20 ناديا ، هم جميع أندية العاصمة عدن، بالإضافة الى نادٍ واحدٍ من كل محافظة من محافظات الجنوب.

* هذا وأكد الأخ الجعدي خلال هذا اللقاء اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي باستعادة الجنوب لمجده الرياضي ، من خلال رعايته للشباب ، ودعمه للأنشطة الرياضية ، مشدداً على أهمية الإعداد والتحضير والتنظيم الجيدين للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى