​مجموعة السعدي التجارية تتكفل بنفقات دراسة الطالب العبقري رائد الحي جامعياً

> سرار «الأيام» صالح البخيتي:

>
أعلنت مجموعة السعدي التجارية عن التزامها الكامل بتحمل نفقات الدراسة الجامعية داخل الوطن أو خارجه للطالب العبقري رائد صالح محمد الحي اليافعي الحاصل على لقب أذكى أذكياء العرب في مادة الرياضيات المعاصرة لعام 2022م.

جاء الإعلان عبر اتصال هاتفي تلقاه اليوم الإثنين الأخ بسام محسن الحي من رئيس الهيئة الإدارية لمجموعة السعدي التجارية الشيخ عبدالمجيد السعدي، الذي بدوره هنّأ الطالب المتفوق رائد الحي وأسرته بمناسبة نيله لقب مسابقة أولمبياد العرب في مادة الرياضيات التي أقُيمت في المملكة العربية السعودية برعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وفي الوقت ذاته أكد الشيخ السعدي وقوفه الجاد وتحمله نفقات الدراسة الجامعية للطالب رائد في أي جامعة باليمن أو خارجه.

وعبرت أسرة الطالب رائد الحي أحد طلاب ثانوية سرار يافع عن خالص الشكر والتقدير إلى الشيخ عبدالمجيد السعدي على هذه البادرة الطيبة التي ضمنت مستقبل أبنهم طالب الصف الثالث الثانوي بيافع سرار.

يذكر أن هذه اللفتة الكريمة لاقت ارتياحًا شعبياً كبيرًا من الوسط الاجتماعي بيافع سرار ومحافظة أبين، وتضاف إلى قائمة الأعمال الخيرية والإنسانية التي يقوم بها المجلس الإداري في مجموعة السعدي التجارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى