الخميس قرعة منافسات البطولة الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * أعلنت اللجنة المنظمة أن قرعة بطولة المنتخبات الرمضانية الكروية لمنتخبات المنطقة الوسطى ، ستُجرى مراسمها عصر بعد غد الخميس 31 مارس 2022م الجاري ، في مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر محافظة أبين.

* وستشهد مراسم القرعة حضور مندوبي جميع المنتخبات المشاركة ، التي رفعت أسماءها سلفاً إلى اللجنة المنظمة حيث سيتسلم كل منتخب زياً رياضياً متكاملاً سيرتديه في مبارياته .. إلى جانب بعض الملصقات المتعلقة بالبطولة .. كما سيتم خلال إجراء القرعة ، مناقشة كافة التفاصيل، وكذا الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة التي حدد يوم الثالث من شهر رمضان المبارك موعداً لإنطلاقها.

* وبحسب مصدر في اللجنة المنظمة للبطولة الذي أكد في تصريح لـ "الأيام" بأن حفل تدشين البطولة ، سيكون مبهرا ولافتا للجميع ، والذي ستضم فقراته مهرجاناً كرنفالياً كبيراً ، كما ستتواجد خلال الافتتاح جميع التقنيات الحديثة لنقل وقائع اليوم الافتتاحي ، بما في ذلك طائرة درو وبعض الألعاب النارية والأضواء المشعة بجميع الألوان، كما سيشهد الحفل الافتتاحي حضور الفرق الـ 16 المشاركة، علماً أنه قد تم رصد جوائز مجزية وتوفير مواصلات ضخمة في النهائي .. كما أوضحت اللجنة أنها قد وجهت بطاقات دعوة لحضور اليوم الافتتاحي في الثالث من رمضان المبارك لكل الإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية، والشخصيات الرياضية والسياسية والاجتماعية، ونجوم الزمن الجميل وكل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في أبين عامة ، والمنطقة الوسطى خاصة ، كما تم توجيه الدعوة لكل مدراء عموم المديريات ، والقيادات البارزة الداعمة للبطولة للتواجد والحضور في هذا الحدث الكروي الذي سيكون الأبرز على مستوى المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى