(حافة القاضي والقلوعة) اليوم في افتتاح بطولة دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تفتتح عصر اليوم الثلاثاء منافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية والذي تنظمه اللجنة الرياضية بمديرية صيرة برعاية ودعم شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية ، وذلك على ملعب الهوكي الترابي الذي سيستضيف جميع المباريات خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن ، والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

* وقد وضعت قرعة منافسات البطولة (فريقي حافة القاضي والقلوعة) في مستهل انطلاقة مباريات البطولة (عصر اليوم الثلاثاء) ، في لقاء سيسعى من خلاله طرفا المواجهة إلى تحقيق المراد وتجاوز عقبة المنافس لضمان التواجد والتأهل للدور الثاني من منافسات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب.

* وكانت (اللجنة المنظمة للبطولة) قد عقدت مطلع الأسبوع الحالي ، اجتماعا بمندوبي الفرق المشاركة ، والذي جرى على اثره مناقشة آلية تنظيم البطولة ، وبعض الجوانب الفنية ، والتطرق إلى لائحة ونظام البطولة .. بالإضافة إلى إجراء عملية القرعة وتقسيم الفرق المشاركة.

* وتجدر الاشارة هنا إلى أن لجنة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، والتي فاز بآخر بطولاتها (فريق الخساف) بعد فوزه في النهائي على فريق الروزميت ، تتكون من محمد عبدي (محمدوز) رئيس اللجنة الرياضية لمديرية صيرة ، ونائبه زاهر فريد وحسين السقاف المشرف العام ، وفرزدق خليفة نائب المشرف العام وعادل الشبري المسؤول المالي وعضوية كل من : فاروق المرحلي ومحمد الشحاري وأحمد عصام ونبيل العوذلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى