الذئاب وشباب إنماء يفتتحان بطولة البريقة الرمضانية في الثاني من رمضان

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * جرت صباح أمس الإثنين مراسم قرعة بطولة البريقة الرمضانية في نسختها الثانية لكرة القدم الشعبية التي تقام على ملعب الشرطة الترابي الكائن في مديرية البريقة وترعاها شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري (الشيخ عبد الله البسيري) والتي يشارك فيها 24 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وأحياء مدينة عدن الصغرى (البريقة) باستثناء فريق القطيعي ، حيث ستلعب جميع الفرق بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

* هذا وقد شهدت قاعة السلطانة بمديرية البريقة مراسم قرعة بطولة البريقة بنسختها الثانية التي تمت في أجواء رياضية رائعة بحضور جميع مندوبي الفرق المشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد هذا العام منافسات في غاية الروعة مغايرة لما تمخضت عنه منافسات النسخة الأولى في العام المنصرم.

* وقد أسفرت وقائع القرعة عن مواجهات قوية وساخنة ، علماً أن منافسات هذه البطولة ، سيفتتحها فريقا (الذئاب وشباب حي إنماء) عصر ثاني أيام شهر رمضان المُبارك على ملعب الشهيد باحبيب التابع لنادي الشعلة .. ونورد لكم هنا جدول المباريات كالتالي : الذئاب × شباب إنماء (ملعب باحبيب) عصر السبت 2 رمضان .. الساحل × الشرطة الأحد 3 رمضان .. صقور صلاح الدين × القطيعي (كريتر) الإثنين 4 رمضان .. ناشئة الشعب × الجرادي الثلاثاء 5 رمضان .. العطيري صلاح الدين × الركن الذهبي الأربعاء 6 رمضان .. الخيسة × البي كلاس الخميس 7 رمضان .. المناظر × نمور بئر أحمد الجمعة 8 رمضان .. الرسالة × العشوائي السبت 9 رمضان .. أرض المدد × الفارسي يوم الأحد 10 رمضان .. ميناء الزيت × كود النمر الإثنين 11 رمضان .. الكسارة × الشهيد جمال الثلاثاء 12 رمضان .. الأساس × اتحاد الشعب الأربعاء 13 رمضان.

* هذا ويذكر أن بطولة البريقة الرمضانية السابقة كان قد حاز على بطولتها (فريق الشهيد جمال) بعد فوزه على فريق الملك بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بهدف لكل منهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى