إجراء قرعة بطولة نادي فحمان الرمضانية لكرة القدم الخماسية

> مودية «الأيام» عارف علوان :

> * أجريت في قاعة نادي فحمان الرياضي بمدينة مودية محافظة أبين صباح أمس الثلاثاء ، قرعة البطولة الرمضانية لكرة القدم الخماسية، التي ينظمها النادي ويحرص على إقامتها خلال ليالي شهر رمضان المبارك من كل عام للفرق الشعبية التابعة له.

* وخلال مراسم إجراء القرعة ، التي شهدت حضور مدير مكتب الشباب والرياضة في مودية الاخ حسان الشمروخ ، ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة ، ألقى الأمين العام لنادي فحمان الكابتن ياسر جازع كلمة أوضح فيها أن النادي قد دأب على تنظيم مثل هذه المسابقة خلال الشهر الكريم من كل عام ، والتي تحظى برعاية واهتمام من قبل إدارة النادي بهدف نشر وتوسيع عدد من الألعاب الرياضية منها كرة القدم الخماسية ، وكذا إتاحة الفرصة أمام الجميع لمزاولة نشاطهم الرياضي.

* بعد ذلك أسفرت القرعة عن توزيع الفرق المشاركة والبالغ عددها 16 فريقا إلى أربع مجموعات .. ضمت الأولى فرق : ( قاع العسل - القدس - قرن الوشل - والبصرة )، فيما ضمت الثانية فرق : (جوعر - الشرق - شباب خمعة - وجيل مران) ، في حين شملت المجموعة الثالثة فرق : (المنار - القوز - الشعراء - والشعب) .. أما المجموعة الرابعة فقد ضمت : ( الجبلة - ثوارين - امداره - والصمود ) .. وسوف تلعب الفرق بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني (ربع النهائي) الذي سيقام بطريقة المقص.

* وستقام المباريات ليلا تحت الأضواء الكاشفة بواقع 3 مباريات في اليوم الواحد ، وقد حددت الساعة 9 مساء موعداً لبدء المباراة الأولى ، والثانية في الساعة الواحدة مساء ، والثالثة 11 مساء .. وذلك على أرضية ملعب النادي الكائن بمدينة مودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى