(القلوعة) يهزم حافة القاضي في افتتاحية بطولة دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * افتتحت عصر أمس الثلاثاء منافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعيبة ، والذي تنظمه (اللجنة الرياضية لمديرية صيرة) برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة على ملعب الهوكي الترابي خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.

* وفي أجواء رياضية بهيجة أقيمت المباراة حيث امتلأت جنبات ومحيط الملعب بالحضور الجماهيري الكبير في أولى مباريات البطولة الرمضانية ، التي جمعت فريقي حافة القاضي والقلوعة والتي انتهت بفوز فريق القلوعة بنتيجة هدفين دون رد .. وقد قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول ، تقاسما فيها الأفضلية ، واشتركا معا في إهدار الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي مطلع الشوط الثاني ، حاول الفريقان المتنافسان ، إيجاد حلول على أرضية الملعب ، من خلال شن هجمات سريعة وخطيرة على المرميين ليتمكن فريق القلوعة من هز شباك مرمى فريق حافة القاضي بالهدف الأول عبر اللاعب (حمادة ناصر فضل) من رأسية رائعة ، عانقت الشباك وحاول فريق حافة القاضي ترتيب صفوفه والعودة إلى أجواء المباراة ، لتعديل الكفة ، لكنه لم يتمكن من ذلك ، وبالمقابل عاد فريق القلوعة ليسجل الهدف الثاني عبر (عموري باعمور) ، وفي باقي دقائق المباراة لم يتغير أي شيء لتنتهي المباراة بفوز فريق القلوعة بنتيجة هدفين دون رد .. وقد أدار المباراة الافتتاحية الحكم أحمد الدحل.

* وقد إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القلوعة (حمادة ناصر فضل) ، بصفته أفضل لاعب في هذه المباراة ، ليتسلم الجائزة المالية المقدرة بثلاثين ألف ريال .. وقد تسلمها من يد الكابتن واثق السقاف عضو إدارة نادي الروضة الرياضي .. والمقدمة من شركة عدن للصرافة.

* هذا وتتواصل منافسات البطولة اليوم الأربعاء بلقاء يجمع فريقي (النعمي والمرحلي) في ثاني مباريات دوري الهوكي الرمضاني بمديرية صيرة .. وتجدر الإشارة هنا إلى

أن بطولة دوري الهوكي الرمضاني تقام كتقليد سنوي تشارك في منافساتها فرق من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تحظى برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة ، وتشرف على مبارياتها اللجنة الرياضية برئاسة محمد عبدي حمدوز ، وزاهر فريد ، وحسين السقاف ، وفرزدق خليفة ، وعادل الشبري وعضوية آخرين.

* حضر الافتتاح : جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، عمرو جمال السميحي مدير مكتب مديرية صيرة ، فهمي عبد الرب مندوب شركة عدن للصرافة ، علاء الصاصي لاعب المنتخبات الوطنية ، واثق السقاف عضو إدارة نادي الروضة الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى