المرحلي يكسب النعمي في بطولة دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * حقق فريق المرحلي فوزاً سهلاً على منافسه فريق النعمي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الهوكي في كريتر ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، والذي يقام برعاية (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) ويشارك فيه 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن حيث يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* الشوط الأول بدأ بتبادل الهجمات المرتدة الخطيرة السريعة على المرميين واستطاع (فريق المرحلي) هز شباك مرمى فريق النعمي عبر (محمد عبده الجمبري) بنجاح ليحاول فريق النعمي الذي حاول العودة سريعاً من أجل تعديل الكفة ، لكن لاعبيه أهدروا الفرص التي سنحت لهم ، ولذلك انتهى الشوط الأول بتقدم فريق المرحلي بنتيجة هدف دون رد .. وفي الشوط الثاني كثف لاعبو فريق النعمي من هجماتهم السريعة الخطيرة على مرمى فريق المرحلي ، لكنهم لم يتمكنوا من النجاح في مسعاهم ، ليعود فريق المرحلي إلى تعزيز النتيجة وتأمينها بتسجيله الهدف الثاني عبر حسين عبد الرب ، وفي باقي دقائق المباراة لم تشهد النتيجة أي تغيير يذكر .. وفي المقابل تمكن فريق المرحلي من تسجيل الهدف الثالث والأخير عبر فاروق خطاب لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق المرحلي بنتيجة 3 - 0 .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم أحمد الدحل وراقبه الكابتن عادل الشبري.

* وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي (محمد عبده الجمبري) كأفضل لاعب في المباراة حيث نال الجائزة المقدرة بمبلغ (30 ألف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة .. والتي تسلمها من (وائل بن بريك) إعلامي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن .. هذا وتتواصل البطولة عصر اليوم الخميس بلقاء فريقي (شباب العيدروس واتحاد الشعب).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى