​الكفاح يكسب الزمالك في بطولة الفقيد يزيد متاش الرمضانية

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
* تغلب فريق الكفاح على فريق الزمالك بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب نادي الجيل الصاعد في منطقة الحصن ، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الفقيد يزيد صالح عبد الرب متاش الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، الذي ينظمه ويقيمه اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن تحت إشراف نادي الجيل الصاعد برعاية ودعم رجل المال والأعمال حكيم صالح عبد الرب متاش بمشاركة 16 فريقا شعبيا من مختلف مناطق دلتا أبين ، وزعوا إلى اربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم.

* وجاءت المباراة من طرف واحد هو الكفاح لعبا ونتيجة والذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء ، واستطاعوا أن يُثخنوا مرمى فريق الزمالك ، بثلاثية نظيفة ، سجلت على مدار شوطي اللقاء سجلها : عبد الرحمن عادل وعوض سرو ووليد ناجي .. فيما لم يقدم لاعبو الزمالك أي شيء .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (صلاح ناصر فضل) من فريق الكفاح وكان مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من داعم وراعي البطولة حكيم متاش.
 * حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق ورئيس لجنة الحكام سلمان العقد ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن الشيخ سالم الطيري وجمهور غفير .. ويلعب اليوم الخميس فريقا باللواء 11 صاعقة والاتحاد ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى