مديرية المكلا تنظم مهرجانا رمضانيا في ألعاب السلة والطائرة واليد والتايكواندو

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تتواصل هذه الأيام في مدينة المكلا التحضيرات والاستعدادات الهادفة إلى إقامة المهرجان الرياضي الرمضاني الأول (رمضان 1443ه‍) ، الذي ستنظمه السلطة المحلية في مديرية مدينة المكلا برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

* وذكر الأخ المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، أن المهرجان سيشتمل على 4 ألعاب رياضية هي كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والتايكواندو وسيدشن المهرجان في الاسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل .. مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار اهتمامات السلطة المحلية في المديرية بقطاع الشباب والرياضة .. هذا القطاع الحيوي الهام ضمن خطة وبرامج المديرية للعام الحالي 2022م .. وكذا تفعيل الأنشطة المختلفة في أحياء مديرية مدينة المكلا ومنها الأنشطة الشبابية والرياضية حتى نسهم في الحفاظ على الشباب من الإنجرار خلف ما يضرهم ، والتركيز على إبراز قدراتهم ومواهبهم المتنوعة ، والعمل على تطويرها والسعي الجاد في صقلها.

* وأشار المهندس العمري ، إلى أن هذا المهرجان الذي ستحتضن منشآت نادي شعب حضرموت الرياضي منافساته وفعالياته خلال أمسيات الشهر الفضيل سيشمل مشاركة واسعة من قبل الشباب في أحياء مدينة المكلا المختلفة كمرحلة أولى يعقبها بعد عيد الفطر إن شاء الله بطولة كبرى في كرة القدم بين منتخبات أحياء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى