الريال لنفض غبار الـ "كلاسيكو" قبل رحلته الصعبة إلى لندن

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * يسعى ريال مدريد إلى أن ينفض عنه غبار الهزيمة المذلة التي تلقاها على أرضه في موقعة الـ "كلاسيكو" ضد غريمه برشلونة صفر - 4 ، وذلك حين يحل اليوم السبت ضيفاً على سلتا فيجو في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

* ويتصدر ريال الترتيب بفارق تسع نقاط عن إشبيلية الثاني ، ما يعني أنه في وضع مريح إلى حد كبير قبل تسع مراحل على ختام الموسم ، لكن الهزيمة المذلة التي تلقاها على أرضه قبل النافذة الدولية المخصصة لمباريات المنتخبات الوطنية، أعطت الأمل لبرشلونة بإمكانية اللحاق بغريمه.

* ومن المؤكد أن الفوز على سلتا فيجو سيعيد ريال الى الطريق الصحيح في حين أن الخسارة ستجعله في مأزق، لاسيما في حال واصل برشلونة تألقه من خلال حسمه مواجهته المرتقبة غداً الأحد على أرضه ضد (الوصيف إشبيلية) الذي يتقدم النادي الكاتالوني بفارق ثلاث نقاط لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة.

* ومن المفترض أن يفتقد ريال مدريد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة اليوم السبت بسبب إصابته بفيروس كورونا ، مع الأمل بأن يتعافى في الوقت المناسب للسفر مع الفريق إلى لندن من أجل مواجهة تشلسي الإنكليزي حامل اللقب الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

* كما يحوم الشك حول جاهزية الهداف الفرنسي (كريم بنزيمة) الذي لعب غيابه عن موقعة الـ "كلاسيكو" دوراً في الهزيمة المذلة ، التي تلقاها النادي الملكي بين جماهيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى