إجراء قرعة بطولتي القدم والطائرة الرمضانيتين لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> * أجريت في محافظة أرخبيل سقطرى ، مساء أمس السبت ، القرعة المزدوجة لبطولتي سقطرى لسباعيات كرة القدم والكرة الطائرة الرمضانيتين لأندية الجزيرة ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

* وخلال الاجتماع تم مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بتنظيم المسابقتين خلال الشهر الفضيل وسبل إنجاحهما .. بعد ذلك تم إجراء القرعة التي أسفرت عن تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات حيث يلعب في المجموعة الأولى أندية : (العين، الجمهور ، النجم الساحلي ، الوصل ، والاتحاد) فيما ضمت المجموعة الثانية أندية : (الجزيرة ، الشرق ، الأخوين ، ونوجد)، أما المجموعة الثالثة فتضم : (ردفان ، السد ، النصر ، والاهلي ) ، وفي المجموعة الرابعة : ( الوحدة، الطليعة، الميناء، والهلال)، إضافة لنادي المجد في بطولة الطائرة.

* وأكد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم في أرخبيل سقطرى الاخ أحمد حزوم أن البطولتين ستنطلقان خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في مدينة حديبو عاصمة المحافظة حيث ستقام المنافسات بعد صلاة التراويح .. منوها الى أن مؤسسة خليفة مستمرة في دعم القطاع الرياضي في المحافظة وتنظيم المسابقات المختلفة ، وتوفير احتياجات ومتطلبات الأندية من المستلزمات الرياضية ، والموازنات المالية التشغيلية ، التي بدورها ستسهم في تطوير أنشطة الأندية بالمحافظة.

* حضر الاجتماع أمين عام الفرع صالح علي محسن وقيادات الأندية الرياضية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى