دورة تدريبية فنية لمنتسبي اتحاد الدراجات بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * دشن فرع اتحاد الدراجات في ساحل حضرموت أنشطته وبرامجه ، للعام الحالي 2022 ، بتنظيم الدورة التدريبية والفنية للمدربين ، وأبطال المحافظة ونجومها ، والتي حاضر فيها خبير اللعبة بحضرموت (الكابتن سعيد يسلم باواحدي) حيث أقيمت ليوم واحد ، ضمن خطة النشاط العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت للعام الحالي ، واحتضنتها (قاعة مؤسسة متطوعون) في المكلا بمشاركة 15 متدرباً من منتسبي رياضة الدراجات.

* وفي ختام الدورة ، أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، أهمية تنفيذ هذه الدورة التدريبية والفنية للمدربين كتدشين لفعاليات وأنشطة وبرامج اتحاد الدراجات على اعتبار أن تاهيل كوادر اللعبة سيسبق خطة النشاط وبالتالي سيكون لدينا كوادر مؤهلة قادرة على التفاعل الايجابي مع المنافسات القادمة .. مخاطباً منتسبي الدورة أنه تقع عليهم مهمة كبيرة تتركز في عكس كل ما تلقوه من معارف ومدارك على واقع اللعبة داخل أنديتهم ومناطقهم .. مشيداً

بعطاءات الشخصية الرياضية وخبير اللعبة المحاضر الكابتن سعيد يسلم باواحدي ، الذي يمتلك مخزوناً رياضياً كبيراً، والذي نعتز ونفخر به كأحد شخصيات حضرموت الرياضية البارزة .. مؤكداً مساندة مكتبه لجهود قيادة اتحاد الدراجات ، وسعيها الحثيث ، في توسيع مشاركة كافة الأندية في البطولات القادمة ، وذلك من خلال تنفيذ نزولات ميدانية عقب عيد الفطر المبارك ، وقبل تدشين خطة النشاط.

* وكان رئيس اتحاد الدراجات بساحل حضرموت الكابتن خالد برك بن سعيد قد استعرض خطة نشاط اتحاده للعام الحالي .. مشيراً إلى أن جملة من الأنشطة والفعاليات سيقيمها الاتحاد خلال الفترة القادمة سيتم الكشف عنها لاحقا .. كما زف بشرى منح الاتحاد (عدداً من الدراجات الدولية) من قبل السلطة المحلية في المحافظة بمتابعة حثيثة من وكيل المحافظة لشئون الشباب فهمي باضاوي وقيادة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

* هذا .. وتلقى المشاركون في هذه الدورة ، محاضرات حول اللياقة البدنية ، وأنواع السباقات ، والسرعة والمسافة وإعداد الدراجة وإعداد الدراج ، وإعداد البرامج التدريبية والإعداد الصحي وشرح مكونات الدراجة وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى