القطيعي يتجاوز السلام في بطولة دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * حقق فريق القطيعي فوزاً ثمينا على حساب منافسه فريق السلام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الهوكي الترابي في كريتر عدن ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، والذي تنظمه (اللجنة الرياضية لمديرية صيرة ) برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.


* وفي الشوط الأول بدأ فريق السلام مبكراً بشن هجماته الخطيرة واستطاع منذ البداية إحراز الهدف الأول برأسية قوية من اللاعب (عبد الله باهرمز) عانقت الشباك ، لكن فريق القطيعي أدرك سريعاً هدف التعادل عبر اللاعب (عبد الله حيدان) ، وفيما كان فريق السلام يحاول تعزيز هدفه الأول فاجأه لاعب القطيعي (عبد الله حيدان) بتسجيله الهدف الثاني بطريقة رائعة ، وفي باقي دقائق الشوط الأول شهدنا انتفاضة من جانب لاعبي (فريق السلام) الذين حاولوا تسجيل هدف التعديل، لكن مهاجميه قوبلوا بتألق حارس مرمى القطيعي (وليد جمال) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق القطيعي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

* وفي الشوط الثاني حاول فريق السلام من جديد العودة إلى أجواء المباراة بشن بعض الهجمات الخطيرة على مرمى فريق القطيعي لكنه لم ينجح في إحراز التعادل المطلوب ليعود فريق القطيعي إلى السيطرة على أغلب فترات الدقائق المتبقية بهجماته الخطيرة والسريعة على مرمى فريق السلام ، حيث تمكن من تعزيز النتيجة ، بتسجيله الهدف الثالث عبر (صادق طارق قاسم) لتنتهي المباراة بفوز مستحق للقطيعي بنتيجة 3 - 1 .. أدار المباراة الكابتن عمرو جمال وراقبها الكابتن عادل الشبري .. وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القطيعي (أكرم عبد الله) كأفضل لاعب في المباراة حيث الجائزة كانت 30 ألف ريال مقدمة من (شركة عدن للصرافة) ، وقد تسلمها من الأخ عمرو جمال السميحي مدير مكتب عام مديرية صيرة .. هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم الأحد 3 رمضان بلقاء يجمع (صبر القاهرة والسبيل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى