صبر القاهرة يهزم السبيل ويتأهل للدور الثاني من بطولة دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* أقصى فريق صبر القاهرة منافسه فريق السبيل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعيبة الذي تنظمه (اللجنة الرياضية لمديرية صيرة ) برعاية كريمة من (شركة عدن للصرافة).


 * وفي واحدة من أقوى المباريات تمكن فريق صبر القاهرة من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية ، التي جاءت من بوابة فريق السبيل ، بنتيجة 3 - 1 .. وكان الشوط الأول قد شهد محاولات عدة من جانب الفريقين مع وجود خطورة على المرميين ، لكن الفريقين اشتركا في إهدار الأهداف ، ولكن من هجمة مرتدة سريعة استطاع مهاجم فريق صبر القاهرة (ماجد نادر) من مباغتة حارس مرمى فريق السبيل برأسية مخادعة مسجلاً الهدف الأول لفريقه ، ليعود فريق السبيل إلى شن هجماته الخطيرة على مرمى فريق صبر القاهرة .. وتمكن من خطف (ركلة جزاء) في الدقائق الأخيرة من الشوط ليتمكن اللاعب (تمام خميس) من تنفيذها بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1 .. وفي الشوط الثاني حاول فريق السبيل العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم ينجح في ذلك ، وفي المقابل تمكن فريق صبر القاهرة من تعزيز وتأمين النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب المتألق (ماجد نادر) ، وفي ما بعد شهدت المباراة إثارة ومتعة وحماس من الجانبين ، خصوصاً من قبل فريق السبيل الذي حاول اختراق مرمى فريق صبر القاهرة ، لكن (تألق الحارس حسام) كان لمهاجميه بالمرصاد ، وهكذا من هجمة مرتدة سريعة تمكن اللاعب المتألق (ماجد نادر) من قتل آمال فريق السبيل بتسجيله الهدف الثالث لفريقه و(الهاتريك له) ، لتنتهي المباراة بفوز فريق صبر القاهرة بنتيجة (ثلاثة أهداف مقابل هدف) ، أدار اللقاء باقتدار الحكم حمادة شوقي وراقبها الكابتن عادل الشبري .. وبعد نهاية المباراة منحت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق صبر القاهرة (ماجد نادر) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بمبلغ ثلاثين ألف ريال المقدمة من شركة عدن للصرافة ، والتي تسلمها من الأخ (محمد حسين جار الله) رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة.

 * هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم الإثنين 4 رمضان بلقاء يجمع فريقي (الفقيد زهران وكود النمر) .. حضر هذه المباراة : (الشيخ صالح عوض) مالك شركة عدن للصرافة ، ومحمد حسين جار الله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى