​القدسي يلتقي بمندوبي وممثلي أندية تعز

> تعز«الأيام» أنمار اسكندر :

>
* أقام اتحاد كرة قدم تعز مساء أمس الأول في مقر نادي أهلي تعز الرياضي الثقافي ، الكائن في محافظة تعز ، إجتماعاً خاصاً برئاسة الأخ محمد علي القدسي رئيس اتحاد الكرة التعزي بحضور الكابتن فيصل أسعد نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في تعز ، ولجنة الحكام في المحافظة ، ومندوبي وممثلي أندية المدينة تعز ، وهي أندية : (الطليعة ، الصقر ، الصحة ، الأهلي ، السهام ، والرشيد ) ، وذلك لمناقشة نقاط وجوانب عديدة ، كانت على طاولة الاجتماع ، وأهمها : آلية اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية لمحافظة تعز ، والبطولة التنشيطية التي ستنطلق خلال هذا الشهر لفئات براعم وناشئي وأشبال أندية المدينة تعز ، وإجراء قرعة بطولة الجمهورية لأندية تعز المدينة والريف التي ستقام في محافظة تعز على ملاعب الأندية حسب التقارب الجغرافي ، وكذا على ملعب الشهداء بتعز ، وهي الفعاليات التي ينظمها جميعا اتحاد كرة القدم في تعز.

 * وبعد ذلك .. تم إجراء قرعة بطولة الجمهورية ، المزمع إقامتها في اليوم الخامس من شهر رمضان الجاري ، والتي يشارك فيها 16 نادياً من المدينة والريف ، حيث  سيلعبون وفقاً للتقارب الجغرافي .. وقد أسفرت القرعة عن جدول المباريات التالية : (المعافر × الشروق) وستقام على ملعب الشروق .. (التربة × الأصابح) وستقام على ملعب الأصابح .. (ماوية × المسراخ) وستقام على ملعب المسراخ .. (الدمنة × الراهدة) وستقام على ملعب السمكر - الطليعة بالحوبان).

 * كما تم إجراء القرعة لأندية المدينة كالتالي : المجموعة الاولى : (الرشيد ، الصقر ، الصحة ، والسهام) .. المجموعة الثانية : (الأهلي ، الطليعة ، أجيال مقبنة ، الميناء المخا) وسيلعب في المجموعة الاولى : (الصقر × الصحة) .. (الرشيد × السهام) .. والمجموعة الثانية : (الطليعة × الميناء) .. (الأهلي × أجيال مقبنة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى