​قذيفة بيدري تقفز ببرشلونة لوصافة الليجا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * حقق برشلونة انتصارا ثمينا بنتيجة (1 - 0) على نظيره إشبيلية ، مساء أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا ، في معقل البلوجرانا "كامب نو" ، وسجل
هدف المباراة الوحيد (بيدري) لاعب برشلونة في الدقيقة 72 .. وبهذا الانتصار يقفز برشلونة لوصافة جدول ترتيب الليجا ، برصيد 57 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 57 نقطة في المركز الرابع.

 * بدأت المباراة بضغط من برشلونة ، حيث صوب فيران توريس كرة من داخل منطقة الجزاء ، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 8 .. وطالب أوباميانج مهاجم برشلونة بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 41، نظرًا لجذب كوندي مدافع إشبيلية له من قميصه مما أدى لسقوطه، لكن حكم المباراة لم يحتسب شيئا .. وكاد أوباميانج أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 46، حيث سدد كرة من داخل المنطقة تألق بونو في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 * ومع بداية الشوط الثاني، مرر أوكامبوس كرة لزميله لاميلا داخل المنطقة وسدد كرة قوية تألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لها في الدقيقة 47، وصوب
بيدري كرة تصدى لها المغربي ياسين بونو وحولها إلى الركنية في الدقيقة 51 ، وتألق الحارس مجددا بالتصدي لتصويبة من فيران توريس وحولها إلى ركنية، ثم كرة رأسية من رونالد أراوخو مدافع برشلونة تصدى لها أيضًا.

 * وحرمت العارضة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 68 بعد تسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، لكن بيدري نجح في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 72، حيث تلقى كرة عرضية من عثمان ديمبلي على الطرف الأيمن، وراوغ لاعبي إشبيلية قبل أن يسدد قذيفة أرضية على يمين ياسين بونو.

 * وصمد لاعبو برشلونة في الدقائق المتبقية من المباراة، لتأمين النقاط الثلاث التي وضعت الفريق الكتالوني في وصافة جدول الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى