يمكنكم قتلي .. أتلتيكو مدريد ذكرى سيئة لجوارديولا في دوري الأبطال

> لندن «الأيام» وكالات :

> * تتجه الأنظار نحو ملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء ، حيث يستضيف مانشستر سيتي فريق أتلتيكو مدريد ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. وكان السيتي قد تخطى سبورتنج لشبونة في ثمن النهائي، بينما أطاح أتلتيكو بمانشستر يونايتد.

* الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ، لديه (ذكرى سيئة) خلال مواجهته الوحيدة ضد أبناء جلدته في دوري أبطال أوروبا .. واصطدم بيب بأتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال موسم (2015 - 2016) ، ووقتها كان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني .. وخسر البايرن لقاء الذهاب بهدف دون رد في مدريد، وتلقى جوارديولا انتقادات لاذعة بعد الهزيمة ، لكنه صرح قائلا : "لدينا مباراة أخرى متبقية، وإذا خسرناها (يمكنكم قتلي)، لكن لا تزال لدينا فرصة".

* وفي لقاء الإياب ، انتصر بايرن ميونخ بنتيجة (2 - 1) ، لكنها لم تكن كافية لتأهل البافاري ، ليودع المسابقة ويعبر الروخيبلانكوس للنهائي .. ورحل جوارديولا عن تدريب البافاري بنهاية الموسم، حيث حقق نجاحات على المستوى المحلي، لكن دون أي بصمة أوروبية .

وتُعد مواجهة اليوم هي الأولى في التاريخ بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بالبطولات الأوروبية .. لكن على مستوى المدربين ، فإن جوارديولا واجه دييجو سيميوني في عدة مناسبات سابقة .. وجمعت 3 مباريات كلا المدربين، حيث حقق جوارديولا انتصارين، مقابل فوز وحيد لسيميوني .. أما بشكل عام فقد واجه جوارديولا أتلتيكو مدريد في 12 مباراة من قبل ، خلال فترتيه مع برشلونة وبايرن ميونخ ، وحقق الانتصار في 9 منها، مقابل 3 هزائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى