​شرطة سقطرى تنفذ الخطة الأمنية لتأمين الأسواق

> حديبو «الأيام» المركز الإعلامي

>
​نفدت شرطة السير بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الإثنين، الخطة الأمنية بتأمين أسواق العاصمة حديبو تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك، بتوجيهات من مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى العميد علي محمد سعد الدكسمي.

كما وجّه مدير عام الشرطة العميد الدكسمي لشرطة السير بتنفيذ الخطة الأمنية المرسومة بتأمين أسواق العاصمة حديبوة نظرًا لما تشهدها المحافظة من ازدحام كبير من المركبات والدراجات النارية في أسواق العاصمة حديبوة خلال الشهر رمضان وخاصة شارع عشرين باعتباره الشارع الوحيد الذي يتوافد عليه كثير من المواطنين.

وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين وأن تكون انطلاق الخطة من يومنا هذا التي من أجلها تساعد في تنظيم حركة السير في أسواق العاصمة حديبوة.

وكلف مدير عام الشرطة بالجلوس مع الجهة المعنية وإبلاغها بقرار السلطة المحلية وعند المخالفة يتخذ الإجراءات ويحجز ويتم أخذ تعهد بعدم تكرار المخالفة لأصحاب المركبات والدراجات النارية وضبط الآليات لكل من يريد يتجاوز المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

كما بعث مدير عام الشرطة والأمن العميد الدكسمي برقية تهنئة إلى القيادة ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الشعب الجنوبي العظيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى