​الأحمدي يهزم السبيل في افتتاح بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص :

>
*افتتحت عصر أمس الإثنين الموافق 3 رمضان بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية في نسختها السادسة للفرق الشعبية والتي تقام منافساتها على أرضية رمال ساحل أبين وينظمها أبناء خورمكسر برعاية محافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بمشاركة 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن بالإضافة إلى مشاركة فريقين من أبين ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.

 * الشوط الأول بدأ بمحاولات عديدة من الجانبين وهجمات خطيرة من الطرفين ليتمكن فريق الأحمدي من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب رشيد مشبح ، ليعود سريعاً زميله إلى إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب خضر المنصوري ، قبل أن يقلص فريق السبيل النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر طريق اللاعب أحمد شكيل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الأحمدي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وفي مطلع الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه حيث حاول فريق السبيل شن هجماته الخطيرة على مرمى فريق الأحمدي لكنه لم ينجح في التسجيل ، لتنتهي المباراة بفوز فريق الأحمدي بنتيجة هدفين مقابل هدف .. أدار لقاء الإفتتاح الحكم جمال عبده.

 * وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الأحمدي( هاني الجعدني ) أفضل لاعب في المباراة ، وقد تسلم جائزته من الكابتن سالم الحسني .. هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم 4 رمضان بلقاء يجمع فريقي (القادسية والفتح) في ثاني مباريات البطولة .. وقد حضر الإفتتاح خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، فرحان المنتصر مدير عام الأندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة ، عواس الزهري مدير عام مديرية خورمكسر ، قيصر علمي مستشار مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، قيس محمد صالح مدرب منتخبنا للناشئين ، معمر القفيش وكيل اسر الشهداء بمديرية خورمكسر وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى