​العاصفة يكتسح النشء في البطولة الرمضانية بأبين

> الكود «الأيام» خاص :

>
​* اكتسح فريق العاصفة نظيره فريق النش بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب نادي الفجر الجديد بمدينة الكود بأبين ضمن منافسات بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها نادي الفجر الجديد بمشاركة 12 فريقا وزعوا على ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم.

 * وجاءت المباراة على واقع تنافسي مثير بين الفريقين قدما من خلالها منازلة جيدة تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية قبل ان يتمكن لاعبو العاصفة من تسجيل خماسية عبر عبدالهادي دوشن هدفين وعبدالرزاق لخبج هدفين وعواد محضار .. فيما جاءت أهداف النش عبر عبد الله السابد وعبدالله علي يحيى وماجد قاسم .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صالح كبس من فريق العاصفة مقدارها 5 آلاف ريال مقدمة من الشاب مروان باقس تسلمها من يد لاعب الزمن الجميل الكابتن علي المسحري.

 * حضر اللقاء رئيس نادي الفجر الجديد الكابتن خالد بلعيد ونائب رئيس النادي فتحي حيدرة والشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ خالد علي الدحبي والشيخ احمد عبدالله الشحيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى