​صندوق النظافة والعيسائي يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* تغلب فريق صندوق النظافة بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين على منافسه فريق الصحة في حين كسب فريق العيسائي البنك الاهلي بـ 4 - 2 ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة (دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم الخماسية) في نسختها 16 والتي تنظمها قيادة البنك الاهلي اليمني بمشاركة 16 فريقا وزعت على 4 مجموعات تلعب منافساتها على (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني) بنادي المنصورة خلال الفترة بين 2 - 21 رمضان الفضيل.

 * وبالعودة لمجريات لقاءي الأمس وفي إطار منافسات البطولة في يومها الثاني لم يجد فريق صندوق النظافة صعوبة في تجاوز منافسه فريق الصحة بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأولى لحساب المجموعة الثانية .. وقد شهد اللقاء تألقاً لافتاً لنجم فريق صندوق النظافة مأمون السيد الذي استطاع وضع بصمته الواضحة في اللقاء بتسجيل (خمسة أهداف لفريقه) في حين سجل فهد جميل وربيع لطفي سباعية النظافة ، وتكفل محمد سالم بلعيد بتسجيل هدفي فريق مكتب الصحة عدن .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق صندوق النظافة مأمون السيد والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة.


 * وفي المباراة الثانية والتي اقيمت في نطاق مباريات نفس المجموعة عاقب فريق العيسائي منافسه فريق البنك الاهلي بالتغلب عليه بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين ، في لقاء قوي ومثير بين الفريقين ، حيث سجل لفريق العيسائي نزيه احمد  "هدفين" ونبيل عبدالله وأحمد بن أحمد ، فيما سجل للبنك الاهلي معد الحديدي ( هدفين ) .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق العيسائي نزيه أحمد ، والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وتسلمها من يد الدكتور أحمد سنكر المدير التنفيذي للبنك الاهلي .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من احمد عون ومقداد علي ناصر  وسامح اسماعيل ، وكان الحكم  منذر مشهور "ميقاتياً".

 * وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، يلتقي في المباراة الأولى فريقا عبر البحار واسمنت الوحدة ، وفي المباراة الثانية تطوير الموانئ والتعليم الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى