​كود النمر يهزم الفقيد زهران في بطولة دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» خاص :

>
​* حقق فريق كود النمر فوزاً ثمينا على حساب منافسه فريق الفقيد زهران بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعيبة ، والذي تنظمه (اللجنة الرياضية لمديرية صيرة ) برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.

 * شوط المباراة الأول لم يظهر فيه الفريقان بالمستوى المطلوب فقد انخفض الأداء والرتم من جانب الطرفين لينتهي الشوط الأول سلبياً وفي مطلع الشوط الثاني تحسن الأداء نوعا ما وحاول الفريقان شن بعض الهجمات على المرميين ومن إحداها تحصل فريق كود النمر على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أحمد جمال في شباك مرمى حارس الفقيد زهران ، فيما استطاع فريق كود النمر تعزيز النتيجة وتأمينها بإحراز  الهدف الثاني عبر اللاعب ناصر خلدون الشيخ ، وفي باقي الدقائق لم نشهد في مجريات المباراة أي أحداث جديدة لتنتهي المباراة بفوز فريق كود النمر بنتيجة هدفين دون رد ،. أدار المباراة الكابتن محمد اليعقوبي وراقبها الكابتن عادل الشبري .. وبهذا الفوز يتأهل فريق كود النمر إلى الدور الثاني ويضرب موعداً نارياً مع فريق القطيعي في بطولة دوري الهوكي الرمضاني.

 * وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود النمر (سالم العوذلي) كأفضل لاعب في المباراة ليستلم الجائزة المقدرة بمبلغ 30 ألف ريال المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد تسلمها من الكابتن محمد سعد لاعب نادي التلال سابقاً .. هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم الثلاثاء 4 رمضان بلقاء يجمع فريقي (شباب المعلا والبادري).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى