القادسية يتجاوز فتح التواهي ويتأهل للدور الثاني من بطولة شهداء خورمكسر

> عدن«الأيام» خاص :

> * حقق فريق القادسية فوزاً سهلاً على فريق فتح التواهي ، بنتيجة أربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب أرضية رمال ساحل أبين في خورمكسر في إطار منافسات البطولة وضمن الدور الأول منها وبتنظيم من أبناء مديرية خورمكسر برعاية محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ، والتي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، بالإضافة إلى مشاركة فريقين من أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.

* هذا وقد استهل (فريق القادسية) مشواره في هذه البطولة ، بالفوز على منافسه فريق فتح التواهي ، وذلك في المباراة التي شهدت تألق لاعبيه ، الذين ترجموا تفوقهم إلى الفوز بـ 4 أهداف ، سجلها كل من لاعبيه :محمد الرباش ، وعبد الله الفشاشي ، وعبد الله لزرق ، وباسل أحمد عوض ، وبهذا الفوز يتأهل فريق القادسية إلى الدور الثاني من البطولة في حين ودع فريق فتح التواهي البطولة مبكراً.

* وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القادسية ( فيصل سالم ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلمها من الكابتن صلاح سالم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شهداء خورمكسر .. هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم الأربعاء 5 رمضان ، بلقاء يجمع فريقي (أرض المدد وشباب الحسوة) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري شهداء خورمكسر بنسختها السادسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى