​فوزان لإسمنت الوحدة والتعليم الفني في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
​* حقق (فريق اسمنت الوحدة) الفوز على فريق عبر البحار بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فيما تمكن (فريق التعليم الفني) من كسب اللقاء بعد فوزه على فريق عدن لتطوير الموانئ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي ، في إطار منافسات البطولة وضمن المجموعة الثالثة في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها 16 ، والتي ينظمها البنك الأهلي اليمني ، ويشارك فيها 16 فريقا ، وزعت على 4 مجموعات ، وتستضيفها أرضية ملعب العلواني بالمنصورة خلال الفترة من( 2 إلى 21 ) من شهر رمضان الفضيل.

 * المباراة الأولى استطاع فيها فريق اسمنت الوحدة كسب اللقاء ، بعد تأخره في المباراة ، ليتمكن من هزيمة فريق عبر البحار ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. الشوط الأول شهد أفضلية من جانب فريق عبر البحار، الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف اللاعب مروان قردع .. ولكن في مطلع الشوط الثاني استطاع فريق اسمنت الوحدة العودة إلى المباراة ، بتسجيله هدف التعادل عبر اللاعب عمر أحمد صالح بالدقيقة(6)، إلا أن فريق عبر البحار عاد إلى تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب مروان قردع في الدقيقة (14)، وفي باقي الدقائق شهدنا انتفاضة من جانب لاعبي فريق اسمنت الوحدة الذي استطاع تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب محمد عبد الله عبد ربه في الدقيقة(16) وتأمين النتيجة ، بتسجيله الهدف الثالث عبر اللاعب عمر أحمد صالح في الدقيقة (18) لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق اسمنت الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة ( لبيب عقيل) لاعب فريق اسمنت الوحدة حيث تسلمها من (القاضي مختار حمود) رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن سابقاً والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة.

 * وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي عدن لتطوير الموانئ والتعليم الفني ، استطاع (فريق التعليم الفني) أن يهزم منافسه فريق عدن لتطوير الموانئ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدت تألق لاعبه (علي هارون) الذي تمكن من تسجيل (هاتريك) لفريقه ، وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق التعليم الفني النجم (علي باهارون) كأفضل لاعب في المباراة، وقد تسلمها من الكابتن هاني عبد الكريم لاعب وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر يوسف ، نائل عوشان ، محمد طارق .. وكان الحكم معاذ يحيى ميقاتياً.

 * وستتواصل عصر اليوم الأربعاء الموافق 5 رمضان منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات ، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الرابعة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا السراري وموانئ خليج عدن ، وفي المباراة الثانية جامعة عدن والجهاز المركزي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى