​شباب المعلا يطيح بفريق البادري من بطولة دوري ملعب الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
* استحق فريق شباب المعلا خطف بطاقة الترشح للدور الثاني وذلك بتغلبه المريح على منافسه فريق البادري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء ، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية ، والذي تنظمه اللجنة الرياضية لمديرية صيرة برعاية شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن تلعب منافساتها بنظام خروج المغلوب وتستمر مبارياتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

 * مجريات المباراة لم يجد خلالها فريق شباب المعلا أي صعوبة في تجاوز منافسه فريق البادري حيث فاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء فرض عبره لاعبو شباب المعلا هيمنتهم على اللقاء ، وامتلاك زمام المبادرة والأفضلية فيه ، وإنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف سجل بواسطة لاعبهم أحمد شهاب  .. وواصل فريق شباب المعلا حضوره القوي في الفترة الثانية من اللقاء وتمكنوا من مضاعفة النتيجة بتسجيل هدفين عبر محمد مشبق ، الذي سجل الهدف الثاني ، وقبل النهاية بدقائق أضاف ثالث أهداف فريقه، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لشباب المعلا بثلاثة أهداف دون مقابل .. وبهذا الفوز المستحق ، ضمن (فريق شباب المعلا) مقعده في الدور الثاني من البطولة في حين غادر فريق البادري المنافسات من دور البطولة الأول .. أدار المباراة باقتدار الحكم (مؤمن مبارك) وراقبها فنيا الكابتن فاروق المرحلي .. و نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب المعلا (أيمن السلطاني) المقدرة بـ 30 ألف ريال) ، والمقدمة من الشركة الراعية للبطولة ، حيث تسلمها من يد الكابتن عبدالوهاب الكوكني حارس منتخباتنا الوطنية ونادي التلال سابقا.

 * وتتواصل عصر اليوم الاربعاء الموافق 5 رمضان مباريات الدور الأول لمنافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقي الوحش وشهداء العريش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى