​الصمود يخطف الفوز من النصر في ديربي الضالع في بطولة المريسي

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

>
* خطف فريق نادي صمود الضالع فوزاً مثيراً من نظيره نصر الضالع بنتيجة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الـ 26  ، والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، والتي تُلعب جميع منافساتها بنظام خروج المغلوب بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية في حدث تاريخي هو الأول في تاريخ البطولة.

 * الشوط الأول شهد بداية متوسطة الأداء من جانب الطرفين ، حيث لم يشهد اللقاء تقديم أي لوحة فنية ، سوى في فترات قليلة من المباراة علماً أن الشوط الأول غابت عنه الإثارة والندية .. كما غابت عنه الأهداف لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة ، ولكن في الشوط الثاني أرتفع رتم المباراة قليلاً وسط أفضلية لفريق نصر الضالع الذي أخفق في تسجيل هدفين محققين ، بسبب تألق حارس مرمى الصمود الذي كان سداً منيعاً وقف أمام جميع محاولاتهم ، ولأن (من يضيع يستقبل) فقد استقبلت شباك فريق نصر الضالع هدفين، في ظرف وجيز جاءت عبر أقدام اللاعبين (جابر محمد علي وصالح يحيى عمر يحيى) ، وفي الرمق الأخير من المباراة عاد اللاعب صالح يحيى عمر ، ليضاعف النتيجة لصالح فريقه بعد تسجيله هدفاً رائعاً بالكعب ، وقبل أن يتمكن لاعب فريق النصر (صلاح محمد علي) لاعب فريق النصر هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز الصمود على النصر بثلاثة أهداف لهدف.


 * أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : أحمد الوحيشي ، خالد الوحيشي ، صالح حيدرة ، والحكم الرابع علي باسليم ، وراقبها عماد وجدي فيما كان مراقب الحكام أمين عاشور .. وبعد ختام المباراة تحصل حارس الصمود "منير محمود" على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من الكابتن ماهر حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة .. هذا ويلتقي مساء اليوم الأربعاء (الميناء مع الروضة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى