​سلطات الحوطة تتابع أعمال الرصف في الشوارع وتناقش أنشطة جمعية خيرية

> الحوطة"الأيام" خاص:

>
اطَّلع سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة في محافظة لحج اليوم الأربعاء على سير عملية الرصف الحجري  في إحدى شوارع المحافظة بعد انتهاء أعمال تركيب وإنشاء الخط الإضافي لشبكة الصرف لصحي الممول من منظمة الهجرة الدولية.

وأكد الجبلي خلال الزيارة التفقدية على أهمية تنفيذ كل الاشتراطات والأعمال الخاصة بالرصف وفق التصاميم الهندسية من قبل المقاول المنفذ لمشروع  ومعالجة الأخطاء السابقة في عملية الرصف التي التزم فيها مقاول المشروع بإعادة عملية قلع الأحجار السابقة وتصحيح عملية الردم وإعادة عملية الرصف من جديد مع تصفية الشارع من مخلفات البناء عقب تقارير سابقة.

ووفقًا لمذكرات رفعت من قبل المجلس المحلي للمديرية بناء على شكاوي مقدمة من الأهالي بوجود هبوط في عملية الرصف الحجري عقب انتهاء منظمة الهجرة من تسليم مشروع الصرف الصحي للمؤسسة العامة للمياه.


في سياق منفصل التقى الجبلي رئيس مؤسسة ينابيع الخير بلحج الشيخ نادر القطيبي جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا وخاصة الجانب الإغاثي والتدخلات الإنسانية في عاصمة المحافظة من قبل المؤسسة.

وأشار الجبلي خلال القاء إلى أن مواطني المدينة يحتاجون تدخلات عديدة في مختلف المجالات من قبل المنظمات والمؤسسات وخاصة الجانب الإغاثي وتوفير السلال الغذائية لهم خاصة وأن النسبة الأكبر من أهالي المدينة يعيشون تحت خط الفقر.

وأشاد الجبلي بدور مؤسسة ينابيع الخير وجهودها الإغاثية والتنموية على مستوى المحافظة.

ودعا إلى ضرورة التنسيق المستمر مع السلطة المحلية التي سوف تقدم كل الدعم والتسهيلات لتنفيذ المؤسسة لأنشطتها المختلفة.


وأوضح الشيخ نادر القطيبي رئيس مؤسسة ينابيع الخير بلحج أن المؤسسة تدرس تنفيذ العديد من التدخلات وإقامة عدد من المشاريع في المدينة التي سوف يستفيد منها العديد من أهاليها مستقبلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى