​اشتباكات بالمنصورة للقبض على متهمين بإحراق سيارة مواطن

> عدن «الأيام» خاص

>
​كشفت إدارة أمن العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت في مديرية المنصورة بالقرب من المراكز التجارية في جولة كالتكس، نتج عنها دوي انفجارات جراء انفجار قنبلتين صوتية.

وأوضحت إدارة أمن عدن أن الاشتباكات التي اندلعت في محيط المراكز التجارية بالقرب من جولة كالتكس بالمنصورة كانت بسبب تعرض قوة أمنية لإطلاق نار وقنبلتين صوتيتين من قبل متهمين بإحراق سيارة أحد المواطنين في حي إنماء أمس الأول الثلاثاء، أظهرتهم كاميرا مراقبة بشكل واضح وهم يقومون بفعلتهم.

وأكد قائد عملية الحملة المقدم محمد بن شجاع أن عملية ملاحقة وضبط المتهمين جاءت عقب عملية تحر واسعة للأجهزة الأمنية بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، وأسفرت عن ضبط اثنين من المتهمين وهم: (ع. ح) و(م. ف. م) في مدينة المنصورة، وتواصل عملية ملاحقة المتهم الثالث الذي لاذ بالفرار.

وأوضح بن شجاع أن القوة الأمنية رصدت المتهمين الثلاثة وحاصرتهم أمام الحجاز، وطلبت منهم تسليم أنفسهم، إلا أن المتهمين باشروا القوة الأمنية برمي قنبلتين وإطلاق الرصاص الحيّ الذي تسبب باحتراق أحد الباصات المتوقفة في محيط السوق، وحاولوا الهروب قبل أن يتم القبض عليهم.
ولفت المقدم بن شجاع إلى أن القوة الأمنية تعاملت بكل مسؤولية مع المتهمين الذين تعاملوا بكل همجية ولم يهتموا لسلامة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى