​لجنة وزارة الدفاع تتفقد شُعبة الهندسة العسكرية بالمنطقة الثانية

> المكلا «الأيام» إعلام وزارة الدفاع

>
​تفقدت لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، أمس الخميس، شُعبة الهندسة العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، بمقرها في منطقة الريان، شرق مدينة المكلا، وذلك برفقة رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية، العميد الركن عويضان سالم عويضان.

حيث تفقد رئيس اللجنة اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، وبقية أعضاء اللجنة؛ سير أعمال شُعبة الهندسة العسكرية، تحت قيادة العميد صالح هيثم محضار، والذي استقبل اللجنة ورئيس أركان حرب المنطقة أثناء الزيارة.

كما قدم رئيس شعبة الهندسة العسكرية شرحًا لأبرز المهام والواجبات التي تقوم بها الشُعبة ضمن قوام المنطقة العسكرية الثانية، وما استطاعت تحقيقه منذ معركة تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي وحتى اللحظة، مستعرضًا مختلف أنواع الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات التي تمكن مهندسو الشُعبة من تفكيكها وإبطالها.

كذلك اصطحب العميد "محضار" زوّار الشُعبة إلى ميدان التدريب لإطلاعهم على مستوى التدريب المتقدم لمنتسبي الشُعبة، باستخدام أحدث الطرق والوسائل والأجهزة الخاصة باكتشاف الألغام وإبطال العبوات والمتفجرات، ومقدمًا لهم ما يلزم من الشرح لذلك.
كما طاف بهم في مختلف أقسام الشُعبة ومبانيها، معرفًا إياهم على ما يقدمه كل قسم من خدمات، وما تم إنجازه فيها، والتطلعات الخاصة بكل قسم من حيث التطوير، كذلك الاحتياجات والمطالب الخاصة بسير واستمرار العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى