​العقاب والمخلافي يدشنان بطولة جامعة تعز الرمضانية الـ 32

> تعز «الأيام» أحمد يحيى حسن

>
​دشن الأخوان : الدكتور رياض العقاب نائب رئيس جامعة تعز لشئون الطلاب وأيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب الشباب والرياضة في محافظة تعز يوم أمس الأول على ملعب الشهيد موفق الشميري منافسات البطولة الرمضانية الكروية في نسختها الـ 32 ، والتي تنظمها وتقيمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ، بنيابة رئاسة الجامعة لشئون الطلاب برعاية الاستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ، وفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة وذلك بمشاركة 18 فريقاً وزعت على ست مجموعات.

هذا وقد انتهت المباراة الافتتاحية ، والتي كانت ضمن مباريات المجموعة الأولى من منافسات البطولة، التي جمعت فريقي (جامعة الرواد وشباب الدحي) بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله، حيث  افتتح فريق جامعة الرواد التسجيل عبر لاعبه (مطهر محمد)، وذلك قبل أن يدرك فريق شباب الدحي (هدف التعادل) عن طريق لاعبه (سامي محمد حسن) ، وقد أدار المباراة تحكيميا الحكم الكابتن فيصل محسن.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها نجح (فريق جامعة السعيد) في تحقيق فوز مثير على نظيره فريق فجر الأمل بنتيجة (4 - 3) ، وقد سجل أهداف جامعة السعيد كل من : حسين فهمي "هدفين" ، وإيهاب توفيق ، وعثمان غازي .. فيما جاءت أهداف فريق فجر الأمل عن طريق حمزة محروس "هدفين" ، وحسام عادل .. وقد أدار اللقاء تحكيميا الحكم الكابتن أشرف قاسم.

هذا .. وقد حضر تدشين منافسات البطولة الدكتور حلمي الشيباني عميد كلية التربية، والدكتور أمين سيف وعميد كلية الهندسة والدكتور عادل العامري عميد كلية العلوم الإدارية ، ومحمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم في محافظة تعز  وعدد من الشخصيات التربوية والرياضية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى