​تواصل بطولة الفقيد يزيد متاش الرمضانية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تواصلت أمس الجمعة منافسات (بطولة الفقيد يزيد صالح عبد الرب متاش الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية) والذي تنظمه اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن تحت إشراف نادي الجيل الصاعد ، برعاية ودعم رجل المال والأعمال حكيم صالح عبد الرب متاش بمشاركة 16 فريقا شعبيا من مختلف مناطق دلتا أبين ، وزعوا إلى أربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم.

وقد تجاوز (فريق الإتحاد) منافسه فريق الاطلال بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن ضمن منافسات المجموعة الاولى ليرفع رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة .. ونال
جائزة أفضل لاعب في المباراة (حمادة ناصر فضل) من فريق الاتحاد مقدارها خمسة آلاف ريال يمني ، مقدمة من راعي وداعم البطولة حكيم متاش..

كما اكتسح فريق الشعلة منافسه فريق الكفاح في مباراة ثانية جرت في عصر نفس اليوم بأربعة أهداف لهدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي الجيل الصاعد بمنطقة الحصن .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (عرفات محمد) من فريق الشعلة مقدارها خمسة آلاف ريال مقدمة من راعي وداعم البطولة حكيم متاش ، تسلمها اللاعب عرفات محمد من يد عبدالناصر العطوي .. ادار اللقاء جمال العولقي وساعده مهنى جحزر وبسام محسن.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن رفعت بقبق ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن سالم الطيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمهور غفير، ويلعب اليوم
فريقا الزهرة واللواء 11 صاعقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى