​الموانئ واسمنت الوحدة يهزمان عبر البحار والتعليم الفني في بطولة كأس عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* حقق فريق عدن لتطوير الموانئ فوزاً ثميناً على منافسه عبر البحار ، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين ، في حين تجاوز فريق اسمنت الوحدة خصمه التعليم الفني بنتيجة 3 - 2 في اللقاءين ، اللذين جمعاهما عصر أمس الأول الجمعة على ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي في إطار منافسات البطولة للمجموعة الثالثة من دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها 16 ، التي ينظمها البنك الأهلي اليمني ، بمشاركة 16 فريقا ، قسمت على أربع مجموعات ، تستضيفها أرضية ملعب العلواني بالمنصورة خلال الفترة من(2 إلى 21) رمضان الفضيل.

 * في المباراة الأولى تمكن فريق عدن لتطوير الموانئ من هزيمة فريق عبر البحار بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدت تفوقاً واضحاً من لاعبي فريق عدن لتطوير الموانئ ، الذين استطاعوا كسب نتيجة اللقاء و3 نقاط ثمينة ضمن المجموعة الثالثة .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق عدن لتطوير الموانئ(عهد أحمد) كأفضل لاعب في المباراة ، ليتسلم الجائزة المقدمة من (شركة اسمنت الوحدة) ، والتي سلمها له الشخصية الرياضية والإجتماعية (نواز يوسف).

 * وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي اسمنت الوحدة والتعليم الفني في إطار منافسات المجموعة الثالثة استطاع فريق (اسمنت الوحدة) عبور خصمه فريق التعليم الفني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أقوى مباريات البطولة وبهذا الفوز رفع فريق اسمنت الوحدة رصيده إلى 6 نقاط منفرداً في صدارة المجموعة الثالثة ، وقد سجل أهداف فريق اسمنت الوحدة اللاعب (محمد عبد الله هدفين) ، وجلال ، فيما سجل هدفي فريق التعليم الفني (سهيل فيصل وعبدالله علي) .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (محمد عبدالله) لاعب فريق اسمنت الوحدة التي تسلمها من الأخ فرحان المنتصر مدير عام الأندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة ..  أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر يوسف ، خالد أمين ، مصعب الميسري ، وأنور صدقة "ميقاتياً " وراقبها أمين عاشور.

 * وتتواصل عصر اليوم الأحد الموافق 9 رمضان منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الرابعة ، يلتقي في المباراة الأولى فريقا السراري وجامعة عدن ، وفي المباراة الثانية موانئ خليج عدن والجهاز المركزي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى