​إنتر يُسقط فيرونا ويواصل الضغط على ميلان

> روما «الأيام» وكالات :

>
* حقق إنتر ميلان فوزا سهلا على ضيفه هيلاس فيرونا ، بنتيجة (2 - 0) ، مساء أمس السبت على ملعب سان سيرو، في الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي ، وسجل نيكولو باريلا وإيدين دجيكو (ثنائية النيراتزوري) في شباك فريق هيلاس فيرونا في الدقيقتين (22 و30) .. ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر ميلان (67) ، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 45 نقطة بالمركز التاسع.

 * وأكد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان أن فريقه سيقاتل فيما تبقى من الموسم ، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به نيراتزوري في الموسم الماضي، وقال إنزاجي في حديثه لشبكة DAZN :"كنا نعرف مدى جودة فيرونا ، وحضّرنا لهذه المباراة بعناية شديدة مع النهج الصحيح من البداية ، وقد لعبنا بامتياز في الشوط الأول ، وفي الثاني حاولنا التحكم في المباراة .. دي ماركو يمتلك خصائص محددة ، وقدم أداءً جيدا ضد نابولي، بينما كان أليساندرو باستوني متعبا بعد سلسلة من المباريات، حيث عانى من مشكلة عضلية، أتمنى ألا تكون خطيرة .. وجوسينس يتحسن ، ويحتاج إلى وقت للعب ، لكن بيريسيتش أيضًا في حالة رائعة، أما كوريا فقد تعرض لضربة في ركبته، فعطلته ولهذا فضلت استبداله".

 * وحول عودة الفريق للمسار الصحيح بعد شهرين من النتائج السلبية، علق إنزاجي : "العقلية تحدث فرقا كبيرا في كرة القدم. كان لدينا قوة حقيقية، وفي الأسابيع الأخيرة لم تظهر النتائج .. كان ذلك يثقل كاهلنا ، لم نتمكن من اللعب بالطريقة التي كنا نفعلها من قبل، وهذا يحدث .. قمنا بعمل جيد للفوز على يوفنتوس ، وتابعنا ذلك بأداء قوي آخر ضد فريق مثل فيرونا".

 * وعن فارق النقطة مع المتصدر ميلان ، قال سيموني : "لدي إيمان دائم، لأنني أعرف الرحلة التي نحن فيها، وندرك خطر خسارة اللقب مع فقدان لاعبين مهمين".

 * واختتم : "النادي والجماهير وراءنا دائما ، لقد فهموا أن هذه التضحيات مهمة للغاية ، ما زلنا في سباق المنافسة ونؤدي بشكل جيد، وسنقاتل في آخر 7 مباريات، الأمر محكم للغاية هناك، نحن جميعا على نفس المستوى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى