​التلال يكتسح ضيفه كفاح شبوة بسباعية في مريسي 26

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

>
اكتسح فريق نادي التلال لكرة القدم شباك مرمى ضيفه القادم من محافظة شبوة (كفاح شبوة) بسبعة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات (بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الـ 26) والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، والتي تلعب جميع منافساتها بنظام خروج المغلوب بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية في حدث تاريخي هو الأول في تاريخ البطولة.

فريق التلال
فريق التلال

الشوط الأول سيطر فيه الشياطين الحمر "التلال" على مجريات اللقاء بالطول والعرض ، واستطاع الخروج من الشوط متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة تكفل في تسجيل أهدافها المهاجم أحمد ماهر (هدفين) والمهاجم (عبد الله العبسي) هدفاً ، بالمقابل لم يُختبر حارس التلال حليم إلا في مناسبة واحدة.

فريق كفاح شبوة
فريق كفاح شبوة

وفي المشهد الثاني واصل المارد الأحمر سيطرته على مجريات اللقاء ، وتمكن نجم اللقاء (أحمد ماهر) من تسجيل هدفين أخريين في وقت وجيز ، قبل أن يضيف زميله (عبد الله العبسي) الهدف السادس لصالح فريقه .. بعدها تحصل نادي التلال على ركلة جزاء ترجمها لاعب منتخب الناشئين (عادل عباس) إلى هدف سابع ، لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال على فريق كفاح شبوة بسباعية نظيفة .. قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : خلف اللبني ، جمال عبده ، إسماعيل الناخبي ، والحكم الرابع عدنان محمد عبد الله ، وراقبها أمين بلال والحكم امين عاشور.
وبعد اختتام المباراة نال الهداف التلالي (أحمد ماهر) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والتي تسلمها من الشخصية الرياضية ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحميد السعيدي .. هذا ويلتقي مساء اليوم الأحد (فريقا نصر عدن وطليعة لحج) ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى