تظاهرة في تعز تأييدًا للمجلس الرئاسي

> تعز «الأيام» خاص:

> شهدت مدينة التربة، بمركز مديرية الشمايتين، جنوبي تعز، يوم أمس الأول، تظاهرة جماهيرية حاشدة شارك فيها المئات من أبناء الحُجرية، تأييدًا لتشكيل المجلس الرئاسي. في أول رد فعل شعبي مساند له.

وفي المظاهرة التي جابت العديد من شوارع مدينة التربة، ردد المشاركون الهتافات المؤيدة للمجلس، ودعمه في مهامه، وفي مقدمتها تحقيق الأمن والاستقرار.


كما رفع المشاركون في المظاهرة شعارات تؤكد على وحدة الصف ومساندة مجلس القيادة الرئاسي، في معركة استعادة الدولة ضد الجماعة الحوثية.

وشدد بيان صادر عن المظاهرة، على أهمية الوقوف إلى جانب القيادة الجديدة في المجلس الرئاسي، وتوحيد الصفوف في مواجهة المشروع الحوثي الانقلابي المدعوم من إيران. كما طالب البيان سرعة الإفراج عن الشيخ محمد العامري شيخ عزلة الزعازع والداعي للمظاهرة.

والخميس الماضي أعلن الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي نقل كامل صلاحياته إلى مجلس قيادة رئاسي، يترأسه رشاد العليمي وعضوية سبعة آخرين. وذلك بعد إقالة هادي لنائبه علي محسن الأحمر بقرار جمهوري أعفاه من مهامه. وذلك ضمن تسوية سياسية برعاية خليجية، في إطار المكونات المشكلة للشرعية، على طريق إصلاح الاختلالات التي اعترتها في الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى