​تدريب 20 من قيادات المهرة الأمنية في المهارات الإشرافية

> الغيظة «الأيام» إعلام المحافظة

>
دشنت، في مديرية الغيظة بالمهرة، اليوم الأحد، الدورة التدريبية في "المهارات القيادية" لعدد 20 مشاركًا من أفراد إدارة الأمن والشرطة بالمحافظة.

وفي التدشين، قال وكيل المهرة سالم محمد العبودي "إنَّ استهداف القيادات الأمنية مهمة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا"، مؤكدًا على أهمية الاهتمام بالأمن والتنمية البشرية لهم من خلال الدورات التدريبية التي تمكنهم من التعامل مع المجتمعات بالطرق والوسائل الحديثة التي سوف يتدربون عليها.

وقال مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة "إن عمل الأمن مرتبط بالمواطن في كل المجالات" مشيرًا إلى أن رجال الأمن من الضروري أن يكون لديهم علاقة قوية في المجتمع لكي يسهل عليهم حل جميع القضايا.

وحث صمودة، جميع المشاركين في الدورة على الاستفادة منها للخروج بنتائج مثمرة، معبرًا عن شكره لمؤسسة "فينا خير" ومنتدى التنمية السياسية ومنظمة "برجهوف" على سعيهم ودعمهم لمثل هذه الدورات التي ترفع من وعي رجال الأمن.

ويذكر أن دورة المهارات القيادية والإشرافية تستهدف 20 مشاركًا من القيادات الأمنية ليست الدورة الوحيدة التي ستستهدف منتسبي الأمن خلال شهر رمضان المبارك وإنما هناك دورة أخرى ستتم خلال هذا الشهر الفضيل في مجال التواصل الأمني الفعال لنساء ورجال الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى